كلية العلوم الإنسانية

الرئيسة

قسم اللغة الانجليزية – فرعي عبري

2017-03-18

قسم اللغة الانجليزية – فرعي عبري :-

يعد قسم اللغة الانجليزية - عبري أول برنامج متخصص في فلسطين في تعليم اللغتين الانجليزية والعبرية معا ً، لما يتميز به من قدرات علمية تفي بالمعرفة العلمية والكفاية المهنية لمتطلبات العمل في المؤسسة الأمنية الفلسطينية ، ويوفر كادر متخصص وبمهارات لغوية عالية تخدم علاقات المؤسسة الأمنية مع محيطها الخارجي ، وتلبي احتياجاتها في هذا المجال المتميز والمتخصص .

الرؤيا :-
التعليم المتخصص والمتميز في تزويد الطالب بمهارات علمية متقدمة في تعلم اللغات ، وتخدم بشكل فعال متطلبات العمل في المؤسسة الأمنية ، وبشكل يضمن أعلى معايير الجودة والتميز في هذا المجال المتميز .

الرسالة :-
يسعى قسم اللغة الانجليزية- عبري إلى المساهمة الفاعلة في تطوير قدرات المؤسسة الأمنية من خلال برنامج علمي متميز ، يفي بمتطلبات المستجدات المهنية والتقنية ويخرج كادر مؤهل ، ووفق معايير الجودة الشاملة وضمن رؤية ورسالة الجامعة .

الأهداف :-
- تزويد الأجهزة الأمنية الفلسطينية بالكوادر المتخصصة باللغتين الانجليزية والعبرية .
- ترسيخ مهارات الاتصال الفعال وغيرها من المهارات التي تمكن الخريج من الأداء المتميز في مجال الحياة العملية في مجال العمل الأمني .
- تلبية احتياجات المؤسسة الأمنية والجهات ذات العلاقة بخريجين يتمتعون بمهارات لغوية عالية ، والتي تخدم العمل الأمني بشكل فعال من خلال هذا التخصص.

الحقوق محفوظة كلية العلوم الإنسانية © 2017